-->
عالم المعرفة عالم المعرفة
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

تحميل كتاب ان كنت على عجلة من امرك فتمهل للكاتب لوثر سايفرت PDF

إن كنت على عجلة من امرك فتمهل..!! 



هل تشعر أنك دائما في عجلة، وأن إيقاع حياتك اليومية مستمر في تسارعه ؟ هل تتساءل كيف لك أن تحقق نوعاً من التوازن بين هذا التسارع الدائم من جهة، وحاجتك إلى الهدوء والراحة، وكيف يمكن لك أن توفق بين مقتضيات عملك وبين أمنياتك ورغباتك الخاصة؟
إن إدارة الوقت يمثل عائقاً كبيراً للكثيرين من أجل الاستمتاع بحياة رغيدة هانئة،

يبين لك الخبير المتميز في مجال إدارة الوقت "لوتر سايفرت" في هذا الكتاب ، كيف أن الزمن قد تجاوز بوضوح مسألة توفير الوقت، وكيف أن إدارة الوقت لم تعد تقتصر على مسألة اختصار الزمن: إن إدارة الوقت في زيّها المستقبلي تعني الإدارة الشمولية للذات ومساهمة المرء بشكل فاعل في تشكيل حياته.

بعض من مضمون الكتاب:

- رسم معالم الرؤية والنموذج الأعلى وتحديد الأهداف البعيدة في الحياة.

- تحديد قبّعات الحياة أو أدوار الحياة.

- تخطيط الأولويات أسبوعياً بشكل فعّال.

- إنجاز المهام اليومية بإتقان.

يتضمن الكتاب طيفاً واسعاً من النصائح العملية ووسائل التوجيه الملموسة من شأنه أن يرشدك إلى الطريقة المناسبة في إدارة الوقت والتي تتفق مع خصوصياتك الشخصية، وأن يساعدك أيضاً على إرساء قواعد التوازن بين عملك وحياتك الخاصة.

"تعلّم أن تعيش وقتك بشكلٍ واعٍ، وأن تحسَّ به بكل جوارحك وتستمتع بكل لحظة من لحظاته. انزع فتيل السرعة من حياتك اليومية. إن من يضبط سرعته لا يصبح أبطأ، بل يضمن تحسين عمله من حيث الجودة والفعالية وكذلك تحسين حياته الخاصة وبلوغ المزيد من السعادة. 
فإذا أردت أن تحقق التوازن بين العمل والحياة، وتفعل شيئاً من أجل السعادة التى تنشدها فى حياتك والنجاح الذى تبغيه فى عملك فعليك بقراءة هذا الكتاب.



عن الكاتب

Dhia Eddine ، مدون عربي جزائري الجنسية احب التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة


" />

عالم المعرفة : هي مدونة تقوم بمشاركة و نشر الكتب العلمية و الروايات و الدروس

جميع الحقوق محفوظة

عالم المعرفة

2016